الأسبوع في كيس الحلقة 24 يا سبب تعذيبي والقسم حبيبي

الأسبوع في كيس الحلقة 24 يا سبب تعذيبي والقسم حبيبي

معلومات عن الحلقة وهذا المقطع من الفيديو

تشاهدون الآن برنامج الأسبوع في كيس الساخر الحلقة 24 وهي بعنوان (يا سبب تعذيبي والقسم حبيبي) مشاهدة مباشرة لايف اونلاين على اليوتيوب ، مشاهدة الأسبوع في كيس الحلقة 24 ، الأسبوع في كيس 24 ، يا سبب تعذيبي والقسم حبيبي 24 الأسبوع في كيس ، شاهد برنامج الأسبوع في كيس الحلقة 24 يا سبب تعذيبي والقسم حبيبي ، بالفيديو واليوتيوب الأسبوع في كيس ح 24 ، البرنامج اليوتيوبي الأسبوع في كيس يا سبب تعذيبي والقسم حبيبي.

الأسبوع في كيس الحلقة 24 يا سبب تعذيبي والقسم حبيبي


الأسبوع في كيس الحلقة 24 يا سبب تعذيبي والقسم حبيبي

نبذة تعريفية عن هذ البرنامج الكوميدي

تدور أحداث هذا البرنامج الكوميدي والسياسي الساخر حول إطار كوميدي لجلب البسمة والضحكة إلى مشاهديه ومتابعيه وذلك من خلال مقتطفات من الأخبار والأحداث على الساحة السياسية المصرية في مصر وبعد البلدان العربية، وذلك من أجل إعلام الناس بأهم الأخبار من جهة والتعليق عليها من جهة أخرى داخل هذا الإطار الساخر.

البرنامج أيضاً يبث فقط على موقع اليوتيوب ولا يعرض إلا عليه فقط، حيث يقوم بتقديمه وإعداده الأستاذ: (أحمد بحيرة) وذلك من خلال قناته الرسمية علي يوتيوب والتس ستجدونها على هذا الرابط والذي من خلاله يمكنكم مشاهدة المزيد من الفيديوهات الكوميدية الساخرة عن الأحداث السياسية في الواقع المصري والمجتمع بشكل عام.

كما أنه يحمل أفكار جديدة من حيث التعليق الفني والكوميدي على الخبر مع جلب بعض المشاهد الكوميدية من بعض الأفلام ودمجها في الخبر والتعليق بها عليه بشكل كوميدي أكثر.

تابعوا الحلقة وستجدون المزيد من الحلقات دائماً فتابعونا بإستمرار ومتابعة كل جديد بخصوص هذا البرنامج الكوميدي الرائع نترككم مع المشاهدة وقضاء وقتاً ممتعاً على موقعنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

قد يعجبك أيضاً