جميع حلقات مسلسل غدر الزمن 2 مدبلج

جميع حلقات مسلسل غدر الزمن 2 مدبلج

جميع حلقات مسلسل غدر الزمن 2 مدبلج مشاهدة جميع مسلسل غدر الزمن 2 شاهد جميع غدر الزمن 2 اونلاين حلقات غدر الزمن 2 هندي لايف دراما حلقات مسلسل غدر الزمن 2 المدبلج كل الحلقات غدر الزمن 2 اتفرج الآن كل جميع حلقات غدر الزمن 2

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الهندي

تدور أحداث هذه الدراما الهندية والتي يحتويها إطار من الكراهية والإنتقام مع نوعاً ما من الرومانسية ، حيث يروي قصة الأختين (رشا) و (لارا) ومدى حبهما وتعلقهما ببعضهما، فهما تعيشان مع والدهما في قرية داهرمبور الصغيرة بعد أن خسرتا أمهما أثناء ولادة (لارا) ، لتكون (رشا) أماً وأختاً لها. يدور الزمان و يقسى الدهر ويضطر والدهما شام أن يتخلى عنهما ويودعهما دار أيتام سانسكار.

هناك ستلتقيان (أناهيد) المسؤولة عن دار الأيتام، وأخيها (فؤاد) ، وتبدأ رحلة جديدة من العذاب الذي تلحقه بهم (أناهيد) مع باقي الأطفال. كيف ستقف (رشا) في وجه الزمن وهل ستتمكن من حماية أختها (لارا) من هذه الحياة المريرة، هذا ما يجسده مسلسل (غدر الزمن).

وتتفاجأ “رشا” أن “سام” ينام في الشارع على أحد المقاعد، ويخبرها أنه حجز غرفة واحدة لها، لتوفير أموال لانتقالهم. وتخبره “رشا” أنها معقدة من الدخول في أي علاقة، لأن كل القرايبين منها سواء أخواتها أو أصدقائها تركوها.

ونذكر بان المسلسل حول أختين هما “رشا” و”لارا”، تركهما الأب في السوق، وذهبا البنتان إلى الميتم، وقررت عائلة غنية تبني “لارا” أما “رشا” فتقيم في الميتم، وعاشتا مفصولتين عن بعضهما البعض، لكن القدر سيجمعهما معًا في وقت لاحق في الحياة.

وتعمل “رشا” في محطة إذاعية، وتسعى في العثور على شقيقتها، وتأمل وتصلي أن تسمعها شقيقتها ولو لمرة واحدة، وتكبر أختها في وسط عائلة غنية وتتنكر من ماضيها، وتكره أختها.فتابعوا الأحداث الشيقة لتعرفوا المفاجآت بأنفسكم…

جميع حلقات مسلسل غدر الزمن 2 مدبلج


حلقة رقم 1 حلقة رقم 2 حلقة رقم 3 حلقة رقم 4 حلقة رقم 5 حلقة رقم 6 حلقة رقم 7
حلقة رقم 8 حلقة رقم 9 حلقة رقم 10 حلقة رقم 11 حلقة رقم 12 حلقة رقم 13 حلقة رقم 14
حلقة رقم 15 حلقة رقم 16 حلقة رقم 17 حلقة رقم 18 حلقة رقم 19 حلقة رقم 20 حلقة رقم 21
حلقة رقم 22 حلقة رقم 23 حلقة رقم 24 حلقة رقم 25 حلقة رقم 26 حلقة رقم 27 حلقة رقم 28
حلقة رقم 29 حلقة رقم 30 حلقة رقم 31 حلقة رقم 32 حلقة رقم 33 حلقة رقم 34 حلقة رقم 35
حلقة رقم 36 حلقة رقم 37 حلقة رقم 38 حلقة رقم 39 حلقة رقم 40 حلقة رقم 41 حلقة رقم 42
حلقة رقم 43 حلقة رقم 44 حلقة رقم 45 حلقة رقم 46 حلقة رقم 47 حلقة رقم 48

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يعجبك أيضاً