جميع حلقات مسلسل ثأر الإخوة مدبلج

جميع حلقات مسلسل ثأر الإخوة مدبلج

جميع حلقات مسلسل ثأر الإخوة دراما تركية مدبلجة بالعربي نقدمها لكم اونلاين على موقعنا شاهدها الآن بحلقاتها الكاملة بجودة عالية مشاهدة بدون تحميل .

قصة الدراما

تدور أحداث هذه الدراما التركي مسلسل (ثأر الإخوة) المدبلجة حول إطار درامي إجتماعي، والذي يعرض على قناة MBC Drama إم بي سي، موقع نايس بيديا NicePedia ، وربما كالمعتاد يكون هذا هو الموسم الأول منه وقد يأتينا جزء آخر منه بعد نهاية هذا الجزء ، وإليكم بطلا المسلسل وهما شقيقان وأحدهما والذي يدعى (سعيد) والآخر ويدعى (أمير) وسنرى تألقه في الحلقات مع الوقت..

كما نذكركم بأن مسلسل (ثأر الإخوة) من أعمال الفن تركي وقد تم إنتاجه عام 2015، إخراج / (ألطان دونماز)، وبطولة كلا من: (كرم بورسين)، (شوكرو أوزيلديز)، (ياسمين ألين)، (شكران أوفالي)، (بورجو بيريجيك)، (ألما ترزيجي)، (تيلبة صران)، (باقي شفتجي)، وعدد كبير من ألمع نجوم الدراما التركية.

من المعروف وفي الكثير من الأحيان ومن البديهي أيضاً يكون الدم هو أقوى الروابط الجامعة التي تجمع بين من يحملوه من البشر عموماً، ولكن على الرغم من ذلك فإنه في بعض أحيان أخرى قد يفرق بين الأشخاص لبعض الإسباب الشخصية الأخرى، حتى وإن اجتمعت كل الأشياء لتجمعهم.

وتبدأ الأحداث بــ (سعيد & أمير) وهما شقيقان لكن لا يبدو عليهما أنهما كذلك، حيث لا تجد ثمة شيء يجمعهما سوى رابط الدم، أما عن شخصياتهما فشتان الفارق بينهما مجتمعين.


سيأتي كلاهما إلى مدينة إسطنبول العاصمة التركية، حلم المدينة الكبيرة، التي تصفعهم مرات عديدة في الوقت الذي ظنا فيه أن القدر ابتسم لهما، فيقعان في حب نفس الفتاة ذاتها التي تفضل احداهما على الأخر، فتفرق الغيرة طريقهما مرة، ويأتي محاولتهما للثأر من قاتل والدهما ليفرق بينهما للمرة الثانية.

كما انه يناقش قضية اجتماعية مهمة وهي العلاقات والروابط بين الأخوات، فهو يتحدث عن عائلة مكونة من أربعة أفراد، تأتي هذه العائلة إلى اسطنبول بعد وفاة والدهم، المسلسل يركز على شقيقين من هذه العائلة وهما سعيد وأمير اللذان يأتيان في الأساس من أجل البحث عن قاتل والدهما، ولكن يلعب القدر لعبته فيتقابل أمير وسعيد مع فتاة ويقعا هما الاثنان في غرامها، وتنشأ بينهم العديد من الخلافات بعد ذلك، لأنهما يصبحان يتنافسان على حبها، أما هي فتختار أحد الأخوة الأمر الذي يزيد الخلافات بينهما نتيجة نشوب الغيرة بينهما لأنها فضلت أحدهما على الآخر.

وأيضاً يناقش قضية مهمة جداً وهي كيف أن مشاكل الحياة والتكالب من أجل الحصول على الأشياء وامتلاكها تجعل الأشخاص ينسون روابط الدم التي تجمعهم، في حين أن هناك أشخاص لا يوجد بينهم أي صلة قرابة ولكنهم يساندون بعضهم في الأوقات الصعبة، مسلسل ثأر الأخوة التركي يعرض حالياً مدبلج على قناة mbc الأولى .. فتابعوا معنا على نايس بيديا حلقاتها الرائعة بجودة عالية فهى دراما تستحق المتابعة وستنال دائماً إعجابكم.

جدول الحلقات

حلقة رقم 1  

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.