جميع حلقات مسلسل عطر الأمس مدبلج

جميع حلقات مسلسل عطر الأمس مدبلج

جميع حلقات مسلسل عطر الأمس دراما تركية مدبلجة بالعربي نقدمها لكم اونلاين على موقعنا شاهدها الآن بحلقاتها الكاملة بجودة عالية مشاهدة بدون تحميل .

قصة الدراما

تدور أحداث هذه الدراما التركي مسلسل (عطر الأمس) المدبلجة حول إطار درامي رومانسي، والذي يعرض على قناة MBC Drama إم بي سي، موقع نايس بيديا NicePedia ، وربما كالمعتاد يكون هذا هو الموسم الأول منه وقد يأتينا جزء آخر منه بعد نهاية هذا الجزء ، وإليكم بطلا المسلسل وهما عاشقان وأحدهما والذي يدعى (نزار) والآخرى هي الفتاة والتي تدعى (سيلين) وسنرى تألقهم في الحلقات مع الوقت..

من المعلوم لنا أنه أحيانًا يكون الماضي أكثر حضورًا من كل الأشياء التي تحدث في اللحظة الآنية، ربما لأننا نريد له ذلك فقط، وما مضى لا يعني بالضرورة أنه انتهى طالما لم نقرر أن ننهيه، وهذا ما سنراه متجدداً معنا.

المسلسل التركي عطر الأمس يتحدث عن فتاة إسمها (سيلين) وهي تعيش في فرنسا، كما أن والدها تركي بينما أمها فرنسية، (سيلين) تعمل بائعة للعطور في فرنسا، حيث أنها تمتلك متجر لبيع العطور هناك، وتتعرض في حياتها إلى صدمة حيث أن والدها يتخلى عنها ويعود إلى تركيا، وتجسد دور (سيلين) الممثلة التركية والنجمة المعروفة “مريم أوزرلي”، أما الفنان التركي “محمد أصلان توغ”، فيجسد دور رجل أعمال ثري في المسلسل اسمه (عزيز)، ويكون لد عزيز ابن بالتبني اسمه “عزيز” ويجسد دوره الممثل التركي “مراد يلدريم”، ويكون عزيز قد تبنى نزار بعد وفاة والده والذي يعتبر أعز أصدقائه، فيقرر عزيز أن يتبناه.


وتدور أحداث المسلسل عن قصة حب تنشأ بين (سيلين) و (نزار) إبن (عزيز) بالتبني، ويتم الزواج بينهما، (عزيز) يسلم كل أملاكه لـ نزار ابنه بالتبنى، مع العلم بأن (عزيز) لديه ابن وابنة من زوجته المتوفية التي لم يتزوج بعدها، تحدث المفاجأة في المسلسل عندما يقع (عزيز) والد مراد في حب (سيلين) زوجة ابنه، حيث يتركها حبيبها بسبب عدم قدرته على التخلي عن الرجل الذي رباه. وبعد سنوات تجد (سيلين) نفسها أمام امتحان مصيري إما أن تعشق حبيبها الوحيد أو أن تعشق الرجل الذي يعتبره حبيبها بمثابة والده. وهنا تبدأ أحداث المسلسل في الظهور أكثر فمن تختار (سيلين) الأب أم الابن؟؟

يذكر أن الممثل التركي “مراد يلدريم” كان قد تزوج عام 2008 من ممثلة تركية التقى فيها من خلال مسلسل “العاصفة”، ولكن بعد فترة من الزمن حدثت بينهم مشاكل أدت إلى انفصالهما، وقد أعلن حديثاً خبر ارتباطه بملكة جمال المغرب السابقة “إيمان الباني”.

كما أن دراما عطر الأمس، مسلسل تركي، أنتج عام 2016، إخراج الأخوين دورول تايلان ويغمور تايلان. وبطولة: مريم أوزرلي، مراد يلدريم، أوغور بولاط، فوندا إريغيت، دينيز جليل أوغلو، سيدا أكمان، سيلم بيراقطار، بوراك دينيز. فتابعوا معنا على نايس بيديا حلقاتها الرائعة بجودة عالية فهى دراما تستحق المتابعة وستنال دائماً إعجابكم.

جدول الحلقات

قريبا – Coming Soon

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.