مسلسل رحلة كارينا الحلقة 6 مدبلج

مسلسل رحلة كارينا الحلقة 6 مدبلج

معلومات عن الحلقة وهذا المقطع من الفيديو

مسلسل رحلة كارينا الحلقة 6 تشاهدون الآن الدراما الهندية رحلة كارينا في الحلقة رقم 6 مدبلجة باللغة العربية مشاهدة مسلسل رحلة كارينا الحلقة 6 بجودة عالية مسلسل دراما رحلة كارينا الحلقة 6 هندي مدبلج عربي بدون تحميل شاهد الآن الحلقة 6 من المسلسل الهندي رحلة كارينا ح 6 مدبلجة عربياً فيديو أحداث الحلقة 6 من مسلسل رحلة كارينا المدبلج إتفرج لايف على الحلقة 6 من الدراما الرائعة مسلسل رحلة كارينا رحلة كارينا دراما الهند مدبلجة الحلقة 6 اونلاين شاهدوا على شاشة نايسبيديا المسلسل التليفزيوني الدرامي الرومانسي رحلة كارينا مع الحلقة 6 بالفيديو رحلة كارينا حلقة 6 المدبلجة اون لاين.

مسلسل رحلة كارينا الحلقة 6 مدبلج


مسلسل رحلة كارينا الحلقة 6 مدبلج

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الهندي

تدور أحداث هذه الدراما الهندية التلفزيونية والتي تعرض على قناة زي ألوان حول إطار درامي طموحي لتحقيق النجاح في المستقبل، حيث فتاة تدعى (كارينا راج) وهي تحلم بأن تصبح ضابطة لكتلة التنمية المسماة بـ (BDO). ولكن مع ذلك الوضع المالي المنحدر لها يجعل من الصعب بالنسبة عليها أن تحصل على تعليم لائق.

ولكن الدها والذي يدعى (فيدياباتي راج) وأسرتها بأكملها تضحي للتأكد من أن (كارينا) تتلقى التعليم اللازم لتحقيق هدفها. وتبدأ القصة مع (كارينا) حيث تسرع في إتخاذ أول امتحان لها نحو التحول إلى (BDO)، و في إحدى المرات وذلك أثناء سيرها بإحدى الطرقات كانت سوف تدهس من قبل سيارة لشخص يدعى (بينتي سينغ) وهو إبن الميلياردير المدعو (تان تان سينغ) وهو أيضاً الذي يعمل عنده والد (كارينا).
كما أنه وبفضل السيد (بابلو سينغ) وهو بالطبع الإبن الأكبر للسيد (تان تان سينغ) سوف (كارينا) تتلقى التعليم المجاني والتدريب في مركز تدريب تابع له.

لكن وعلى الرغم من ذلك والدتها وشقيقها لا يدعمان جهودها لتحقيق هدفها في الدراسة كما أن عائلتها سوف تريد أن تتركها دون دراسه و ستصير الكثير من المشاكل تابعوها بهذه الدراما الأكثر من رائعة ومشوقة جداً هذه هي قصة (كارينا) والتي سترتفع من أشد البدايات المتواضعة نحو مستقبل أكثر نجاحاً مهنياً بشكل تدرييجي مع الكثير من المواقف المختلفة والمثيرة. تابعوا معنا على نايس بيديا حلقاتها الرائعة بجودة عالية فهى دراما تستحق المتابعة وستنال دائماً إعجابكم.

Moshahdat All Episodes

مسلسل رحلة كارينا الحلقة 6

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.