مسلسل ساحرة الجنوب الحلقة 13

مسلسل ساحرة الجنوب الحلقة 13 شاهد مشاهدة اونلاين

مسلسل ساحرة الجنوب الحلقة 13 شاهد مشاهدة اونلاين


إذا لم تعمل الحلقة فقم بتجربة هذه السيرفرات التالية إختر سيرفرك المفضل وإضغط عليه سيفتح معك في نافذة أخرى

vidbom vidzi Cloudy

مسلسل ساحرة الجنوب الحلقة 13 شاهد مشاهدة اونلاين

مسلسل ساحرة الجنوب الحلقة 13 وتدور قصة أحداث هذه الدراما الإجتماعية المصرية والتي هي من كتابة سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد، ويتضمن أحداثاً مؤثرة وتشويق وصراعات في قلب الصعيد وعاداته وتقاليده، بحبكةٍ درامية ترصد عوالم الأرواح والسحر والشعوذة. حول نظرة المجتمعات المغلقة إلى الأرواح، وإلى سيطرة روح شريرة على شابة تدعى “روح” (حورية فرغلي) في صعيد مصر، وانعكاس ذلك على علاقتها بهم والصراعات التي تنشأ جراء ذلك. كما يتناول حياة بعض الناس البسطاء الذين يؤمنون بالخرافات والخزعبلات.

تشاهدون الآن مشاهدة مباشرة فيديو يوتيوب لايف اونلاين شاهد نت بجودة عالية HD بدون تحميل وبلا أي اقطيع

ويضيء أيضاً في جانب آخر منه على مجموعة من الإستغلاليين والإنتهازيين الذين يعمدون إلى تهريب الآثار وسرقة حضارة البلد وتاريخها من أجل حفنة من الدولارات.

علماً أنه يجمع إلى حورية فرغلي كل من ياسر جلال، صلاح عبد الله، سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، مها أبو عوف، صفاء الطوخي، هياتم، وفاء صادق، مجدي بدر، تاتيانا، أحمد حلاوة، جميل برسوم، فريد النقراشي، محمد يونس، سامية الطرابلسي، وبمشاركة الفنان الشعبي دياب، في أول أعماله الدرامية. وتأخذ القصة منحى مختلفاً وتعلو وتيرة الأحداث، عند سقوط الطفلة “روح” في إحدى المقابر التي دفن فيها دجال ذائع الصيت قبل وقتٍ قصير.

ومنذ تلك اللحظة، تنقلب حياة الطفلة رأساً على عقب، فتطاردها الأصوات في كل مكان، ثم تكتشف أن هذه الأمور منحتها قدرات خارقة للطبيعة، تتيح لها معرفة بعض الأمور قبل حدوثها. ومع مرور الوقت، تنكشف لـ “روح” حقيقة أنها “ملبوسة” عند اجتماعها بـ “بخيتة” العرافة والساحرة العجوز (صفاء الطوخي). كما تتضمن القصة مجموعة من الأحداث الدرامية، أهمها أن والد روح (صلاح عبد الله) يتمنى أن ينجب ولداً بعدما أنجبت له زوجته فتاةً وحيدة، والتي رغم محاولاتها الحثيثة واستعانتها بالعرّافين، فشلت بالحمل مجدداً.

وهنا يقرر الرجل أن يتزوج بامرأة أخرى، لكن يزيد يأسه بأن يتحقق حلمه بإنجاب ولد، عندما تنجب له زوجته الثانية فتاتين. هذا وتنشأ “روح” في كنف خالتها مع ولديها، وتعود إلى منزل والدها عندما تصبح شابة، فتجد أن والدها يطمع في أرضها التي ورثتها من أمها، ويخطط للاستيلاء عليها، كما تواجه رفض زوجتي والدها لها، خصوصاً أنهم يرونها مشعوذة، ولا يريدونها أن تعيش في المنزل نفسه معهما.

وفي سياق الأحداث، تلتقي الشابة بـ”حسام” (ياسر جلال) ابن العائلة الثرية في القرية، وتنشأ بينهما قصة حب ثم تكشف الأحداث تفاصيل غريبة تقرب الحبيبين من بعضهما البعض حيناً وتبعدهما أحياناً. حيث تعاني والدة بطلة مسلسل ساحرة الجنوب “روح” من عدم الانجاب بعد ولادتها لروح, وفي نفس الوقت يرغب زوجها “منصور” بان يكون له طفل الذكر يحمل اسمه فيفكر جدياً بالزواج من امرأة اخرى لتنجب له الطفل الذكر الذي يتمنى ان يرزق به .

لذلك تقوم بالذهاب مع اختها الى العرافة بخيتة المعروفة باعمال السحر والشعوذة والتي يُقال عنها انها تتعاون مع الجن لتمنع زوجها من الزواج عليها حيث تسكن العرافة “بخيتة” بمنزل بالقرب من المقابر. ولكن ما لا تعلمه ام روح واختها بان ابنتها الطفلة “روح” تتبع خطاهما دون ان يشعرن, ولكن لحظة وصولهن الى بيت بخيتة تصرخ روح على امها.

وترتعب الطفلة “روح” من شكل العرافة بخيتة فتقوم بالرجوع الى الوراء دون ان تنظر خلفها, فتسقط في احدى القبور ليلتفت اليها الميت المتواجد في القبر فتصرخ روح ويُغمى عليها. تقوم والدتها بحملها واخذها الى المنزل وهي مُغمى عليها وتعاني من حمة شديدة.

Moshahdat All Episodes

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.