مسلسل صانعة الحلوى الحلقة 89 مدبلج

مسلسل صانعة الحلوى الحلقة 89 مدبلج

معلومات عن الحلقة وهذا المقطع من الفيديو

نشاهدون الآن الدراما الكورية صانعة الحلوى في الحلقة رقم 89 مدبلجة باللغة العربية ، مشاهدة بجودة عالية مسلسل دراما صانعة الحلوى الحلقة 89 كوري مدبلج عربي ، بدون تحميل شاهد الآن الحلقة 89 من المسلسل الكوري صانعة الحلوى ح 89 مدبلجة عربياً ، فيديو أحداث الحلقة 89 من مسلسل صانعة الحلوى المدبلج ، إتفرج لايف على الحلقة 89 من الدراما الرائعة مسلسل صانعة الحلوى ، صانعة الحلوى دراما كوريا مدبلجة الحلقة 89 اونلاين ، شاهدوا على شاشة نايسبيديا المسلسل التليفزيوني الدرامي الرومانسي صانعة الحلوى مع الحلقة 89 ، بالفيديو صانعة الحلوى حلقة 89 المدبلجة اون لاين.

مسلسل صانعة الحلوى الحلقة 89 مدبلج


مسلسل صانعة الحلوى الحلقة 89 مدبلج

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الكوري

تدور أحاث تلك الدراما حول فتاة تدعى (كو يو رانك) وهي شابة دائمتً تكون متفائلة و محبة للحياة سوف تقع في الحب لاول مرة . وكانت لطالما حلمت بأن تصبح رسامة ولكنتسبب رفض والدها في منعها من تحقيق هذا الحلم .

ثم فيما بعد تبدأ (يو رانك) بالعمل بصفة موظفة عقود في منتجع في جزيرة جيجو حيث تقابل الشاب (بارك تشي يانغ) و تقع في حبه. و في احد الايام يقرر (بارك تشي يانغ) مغادرة جزيرة جيجو و العودة الى مدينة سول.

أما (يو رانك) التي تصر على أن تبقى مع (بارك تشي يانغ)، فأنها تسافر الى العاصمة سول ايضا حيث تكتشف أنه متزوج. كيف سيكون رد فعل (بارك شي يانغ) تجاه مشاعرها؟! تابعوا معنا أحداث هذه الدراما الكورية الرائعة.

Moshahdat All Episodes

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.