مسلسل غيت الحلقة 5 مدبلجة

مسلسل غيت الحلقة 5 مدبلج

معلومات عن الحلقة وهذا المقطع من الفيديو

مسلسل غيت الحلقة 5 تشاهدون الآن الدراما الهندية غيت في الحلقة رقم 5 مدبلجة باللغة العربية مشاهدة مسلسل غيت الحلقة 5 بجودة عالية مسلسل دراما غيت الحلقة 5 هندي مدبلج عربي بدون تحميل شاهد الآن الحلقة 5 من المسلسل الهندي غيت ح 5 مدبلجة عربياً فيديو أحداث الحلقة 5 من مسلسل غيت المدبلج إتفرج لايف على الحلقة 5 من الدراما الرائعة مسلسل غيت جيت دراما الهند مدبلجة الحلقة 5 اونلاين شاهدوا على شاشة نايسبيديا المسلسل التليفزيوني الدرامي الرومانسي غيت مع الحلقة 5 بالفيديو غيت حلقة 5 المدبلجة اون لاين.

مسلسل غيت الحلقة 5 مدبلج


مسلسل غيت الحلقة 5 مدبلج

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الهندي

تدور أحداث هذه الدراما الهندية التلفزيونية والتي تعرض على قناة إم بي سي MBC بوليوود حول إطار من العلاقات الإجتماعية في شكل درامي رومانسي مع نوع من التشويق و الإثارة الفنية ، حيث يتبع الحياة اليومية لـ (جيت) و هي فتاة بسيطة معروفة و محبوبة أيضاً و تعيش في بلدة البنجاب الهندية الشهيرة جداً.
كما أن (غيت) فتاة في الثامنة عشر من عمرها، وقد إعتادت منذ طفولتها أن تخضع لأوامر والديها في كل شي
يخص حياتها، ولذلك بناءاً على رغبة والديها تزوجت من شاب يدعى (ديف) و الذي بدوره يطمع فيها وفي عائلتها وقد قام بسرقة كل ما لديهم من نقود وممتلكات، وذلك قبل أن يقرر السفر مهاجرا إلى كندا و تاركاً وراءه زوجته و طفله في أحشائها.

وفي تلك الحالة تعاني (جيت) الكثير في مدينتها، ولذلك فقد قررت الرحيل إلى مدينة “دلهي” وتسعى من أجل الحصول على عمل جديد و جيد وتتعرف على شخص يدعى (مان)، هو شاب وسيم طيب القلب يحاول جاهداً مساعدتها في التخلص من مشاكلها التي تعترضها
(جيت).
يذكر أن إسم المسلسل بالهندية هو (Geet- Hui Sabse Parayi) لمن يريد البحث منكم عن مزيد من المعلومات حول هذه الدراما الرائعة. كما أن الإسم بالإنجليزية هو (Geet has become an outsider).

(غيت) فتاة متعلمة في 18 من العمر وهي محبوبة من الجميع تعيش حياة مرحة وسعيدة .. وغير ناضجة في بعض الاحيان.

(مان) وهو غير ودي ومثال ونموذج للشاب الغامض اللذي لا يظهر مشاعرة حسن المظهر وسيم وهو لا يتحدث كثيرا والفتيات مولعات به كثيرا بسبب طبعتة الغامضة وهو واحد من الرجال المهمين يملك شركة وهو شقيق (ديف) ويركز على حياتة المهنية ولا يقول لا لجدتة أبداً .
وهو يكرة (جيت) في البداية ولكن بعد ذلك يقع في حبها ! ولكن بعد نشوء علاقة من الصداقة القوية بينهما و التي تتطور إلى علاقة حب أقوى .. تابعوا معنا على نايس بيديا الحلقة 5 الرائعة بجودة عالية فهى دراما تستحق المتابعة وستنال دائماً إعجابكم.

ويشارك في مسلسل “غيت” العديد من الممثلين والفنانين العروفين كبطولة كل من: (دراشتي دهامي / Drashti Dhami)، (جورميت تشودهاري / Gurmeet Choudhary) ، (نيكونج مالك / Nikunj Malik) ، (كاريشما راندهاوا / Karishma Randhawa) .

Moshahdat All Episodes

مسلسل غيت الحلقة 5

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.