مسلسل The Thousandth Man Episode 7 الرجل الألف الحلقة 7 مترجم

مسلسل The Thousandth Man Episode 7 الرجل الألف الحلقة 7 مترجم

الحلقة 7 مسلسل The Thousandth Man الحلقة 7 The Thousandth Man مترجم الحلقة 7 من مسلسل The Thousandth Man دراما كوري الحلقة 7 مسلسل الرجل الألف الحلقة 7 الرجل الألف 7 من مسلسل الرجل الألف كوري مترجم مشاهدة مباشرة لايف اونلاين بدون تحميل Watch & Download Series The Thousandth Man Episode 7 The Thousandth Man Full Episode 7 with subtitles Arabic Live Watch The Thousandth Man Episode 7 Sub Online. Free Full The Thousandth Man Episode 7 streaming with subtitles in Arabic at Watch Drama Online

مسلسل الرجل الألف الحلقة 7 Series The Thousandth Man Episode مترجم

مسلسل الرجل الألف الحلقة 7 مترجم Series The Thousandth Man Episode 7


Episodes of the series The Thousandth Man Watch & Download All Episodes Of Series Drama The Thousandth Man – 천번째 남자 / Chunbunzzae Namja online with subtitles View The Thousandth Man 천번째 남자 / Chunbunzzae Namja With Full Episodes Korean drama Episodes The Thousandth Man watch now all The Thousandth Man Episodes Live TV with high quality (HD).

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الكوري

تدور أحداث هذه الدراما الكورية حلقات مسلسل The Thousandth Man الرجل الألف The Thousandth Man الرجل الألف مترجم حول إطار من الخيال و الكوميديا يتخللها الطابع الدرامي ، كما أن عدد حلقاتها لا يتجاوز ال8 حلقات ، و تتولى شبكة قنوات MBC عرض الدراما على شاشتها.

الفكرة هي عبارة عن فتاة تدعى غوميهو و هي (كانغ وون يي) التي تحتاج إلى أكل 1000 كبد من 1000 رجل ، وذلك من أجل أن تصبح إنسانة عادية و تتغلب على الحالة التي هي تعيشها ، و قد أكلت 999 كبد من الرجال حتى جاء الرجل الألف و الذي سوف يقع في حبها .. فهل سوف يجعلها تأكل كبده؟ و هل هي سوف تبادله نفس الشعور؟ فتابعوا الحلقة 7 المثيرة و المشوقة إنها حقاً تستحق المتابعة بفارغ الصبر..

WatchAllEpisodeNowOnline

Press Here To Go To More episodes

مسلسل The Thousandth Man Episode الحلقة 7 الرجل الألف مترجم

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.